مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


أنريكي يبحث عن بديل لحكيمي قبل موقعة برشلونة

مغربنا1-Maghribona 1

يعيش لويس أنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، حالة من القلق قبل المواجهة المرتقبة ضد برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. سبب القلق الرئيسي هو غياب النجم المغربي أشرف حكيمي عن المباراة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويُعتبر حكيمي أحد أهم ركائز الفريق الباريسي، بفضل أدائه المميز وسرعته الفائقة وقدرته على تقديم الإضافة الهجومية والدفاعية. غيابه يمثل ضربة قوية للفريق، ويضع أنريكي أمام تحدي إيجاد البديل المناسب.

ثلاثة خيارات على طاولة أنريكي:

الشاب الواعد وارن زاير إيمري: يبرز اسم اللاعب الفرنسي الشاب (18 عامًا) كأحد أبرز الخيارات لتعويض حكيمي. يتمتع إيمري بموهبة كبيرة وقدم أداءً رائعًا هذا الموسم، حيث شارك في 35 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 6.

ماركينيوس في مركز الظهير الأيمن: يفكر أنريكي في الاستعانة بالمدافع البرازيلي ماركينيوس في مركز الظهير الأيمن، مما يسمح للظهير الأيسر نونو مينديز بالتحرر هجوميًا.

سولر أو موكيلي: يعتبر هذا الخيار الأقل ترجيحًا، حيث يرى أنريكي أن الاعتماد على لاعبين بدلاء أمام فريق بحجم برشلونة قد يكون مخاطرة كبيرة.

مستقبل حكيمي مع باريس سان جيرمان:

تحيط الشكوك بمستقبل حكيمي مع الفريق الباريسي، حيث ربطته تقارير صحفية بالعودة إلى ريال مدريد الإسباني. كما أشارت بعض المصادر إلى أن باريس سان جيرمان قد يكون منفتحًا على بيع النجم المغربي في الصيف القادم.

يبقى السؤال: هل سينجح أنريكي في إيجاد الحل المناسب لتعويض غياب حكيمي؟ وهل سيؤثر هذا الغياب على حظوظ الفريق الباريسي في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؟

 



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.