مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


أغلى لاعب عربي مطلوب في الدوري السعودي

أنتلجنسيا المغرب

تواصل أندية الدوري السعودي للمحترفين مساعيها لجذب أبرز نجوم كرة القدم العالمية في إطار استراتيجية المملكة لتطوير اللعبة وتحقيق إشعاع عالمي قبل احتضان كأس العالم 2034. وفي السنوات الأخيرة، نجحت الأندية السعودية في استقطاب نجوم كبار مثل كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، رياض محرز، وياسين بونو.

مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية القادمة، تستعد الأندية السعودية للتحرك لجلب المزيد من النجوم. وفي هذا السياق، علم موقع “وينوين” من مصدر خاص أن النجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان، أصبح هدفًا لأحد الأندية الكبيرة في دوري روشن.

أفاد المصدر بأن وكيل أعمال حكيمي تلقى اتصالات من ممثلي هذا النادي السعودي خلال الأسبوع الحالي، وأن النادي يُجهز عرضًا ماليًا ضخمًا لإقناع باريس سان جيرمان ببيع عقد حكيمي. يُعتبر أشرف حكيمي أغلى لاعب عربي، حيث تُقدر قيمته المالية بـ65 مليون يورو، ومن المتوقع أن ترتفع أكثر وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

يرتبط حكيمي بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو 2026، وتسعى إدارة الفريق الباريسي لإقناعه بتمديد العقد لفترة إضافية. في الوقت نفسه، يبدي ريال مدريد اهتمامًا باستعادة حكيمي بداية من الصيف المقبل، نظرًا لتألقه كأحد أفضل اللاعبين في مركزه عالميًا.

في ظل هذه المعطيات، يبقى السؤال: هل يكون أشرف حكيمي النجم العربي القادم في الدوري السعودي؟ الأيام القادمة ستكشف المزيد حول هذه الصفقة المحتملة.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.