مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية

مشاهير يدعمون “الأسود” بشعار “ديما مغرب”

مغربنا 1 المغرب

تفاعل مجموعة من المشاهير المغاربة عبر حساباتهم الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي مع المباراة الأولى للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، والتي جمعتهم بالمنتخب الكرواتي على أرضية ملعب البيت.

واختار النجوم المغاربة وصناع المحتوى تقاسم أجواء مشاهدتهم للمباراة سواء من داخل الملعب بقطر أو من منازلهم وداخل المقاهي، معربين بذلك عن تشجيعهم وافتخارهم بالمستوى الذي أبان عليه أسود الأطلس وروحهم القتالية طيلة جميع الأشواط رفقة خصم ليس بالهين ورافعين شعار “ديما مغرب”.

وأشاد الممثل المغربي رشيد الوالي بالروح القتالية للاعبين وانضباط الجماهير المغربية إضافة للناخب الوطني وليد الركراكي الذي عبر عن افتخاره الكبير به، متمنيا حظ سعيد للأسود في المباراة القادمة.

من جهتها الفنانة الشابة هند زيادي والتي اختارت تشجيع المنتخب الوطني من داخل الملعب عبرت عن سعادتها وافتخارها بهويتها المغربية بعد تسجيل حضور أزيد من 59 ألف متفرج مغربي لتشجيع أسود الأطلس من قلب الحدث.

بدورها الكوميدية المغربية مريم القدميري أشادت بالمنتخب الوطني المغربي مبرزة أن فريقنا لعب مباراة صعبة مع منتخب ليس بالسهل.

وقال صانع المحتوى الشهير محمد السدراتي إن التعادل كان بطعم التعادل والجمهور كان حاضرا والمنتخب كذلك، مضيفا أن هذه المباراة قد مرت ومتمنيا الفوز في المرة القادمة.

الفنان نعمان بلعياشي هو الأخر حرص على تشجيع منتخب بلاده من داخل ملعب البيت، وعلق بعد نهاية المباراة قائلا:” فخور بهذا المنتخب وبهذه الراية..واصلوا”.

يشار أن الجولة الثانية من منافسات المجموعة المونديالية السادسة ستشهد مواجهة بين المغرب وبلجيكا ضمن الجولة الثانية، يوم الأحد المقبل، بينما سيلاقي “أسود الأطلس” المنتخب الكندي، خلال الجولة الثالثة، بحلول يوم الخميس من الأسبوع القادم.

عن هسبريس


شاهد أيضا