مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


أول ظهور لعبد اللطيف وهبي بعد العملية (صورة)

مغربنا1_الرباط

ظهر وزير العدل والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، إلى العموم في صورة تعتبر هي الأولى من نوعها بعد إجراء عملية جراحية على مستوى الرأس.

الصورة التي توصلت بها “آشكاين”، يظهر فيها عبد اللطيف وهبي رفقة عدد من أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة، وهم كل من عبد اللطيف ميراوي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار وعضو الأمانة العام لحزب “الجرار”، وأحمد التويزي رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة، ومحمد التويمي نائب رئيس مجلس النواب عن حزب “الجرار”، بالإضافة إلى سعيد الناصري المكلف بالتنظيم الحزبي المذكور بجهة الدار البيضاء.

المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، تفيد أن الصورة التي يتوسطها الأمين العام لحزب “الجرار” التقطت اليوم الثلاثاء 16 ماي الجاري، بمنزله في إطار الزيارة التي قامت بها الأسماء المشار إليها نيابة عن أعضاء وعضوات الحزب.

المعطيات ذاتها، أكدت أن الحالة الصحية لعبد اللطيف وهبي مستقرة، وهو الآن في فترة نقاهة بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها على مستوى الرأس بأحد المصحات بالرباط، صباح يوم الخميس 11 ماي الجاري، وسيعود لاستئناف مهامه السياسية والحزبية في الأيام القليلة المقبلة.

وكان القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة، سمير كودار، قد أفاد أن الحالة الصحية لوزير العدل والأمين العام لحزب “الجرار”؛ عبد اللطيف وهبي، مستقرة و لا تدعو للقلق، مشيرا إلى أن ما أثير حول “استفحال حالته الصحية” غيرُ صحـــيح.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.