مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


الوداد يطيح بالدفاع الحسني الجديدي ويضرب موعدا ناريا مع الرجاء في نصف نهائي كأس العرش

مغربنا1_Maghribona1

ضرب الوداد البيضاوي موعدا ناريا مع غريمه التقليدي الرجاء، في نصف نهائي كأس العرش، بعد تغلبه على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي (2-1)، اليوم الأربعاء على ملعب بن أحمد العبدي.

ويدين الوداد بهذا الفوز للاعبيه أمين فرحان وأيمن الحسوني، حيث سجلا هدفي الانتصار في الدقيقتين (37 و77)، فيما أحرز حمزة الدرعي هدف الجديدي (59).

بدأ الوداد المباراة المواجهة في ظروف صعبة، مع غياب الثنائي المحترف آرسين زولا (للإصابة) والهداف سامبو جونيور الذي ظل على دكة البدلاء حتى شارك في الدقائق الأخيرة.

وكان الوداد الأخطر وهدد مرمى الجديدي أكثر من مرة عبر زميله أيمن الحسوني، حتى افتتاح التسجيل عبر مدافعه أمين فرحان بعد ركنية نفذها يحيي عطية الله في الدقيقة 34.

الجديدي تحرك مطلع الشوط الثاني، ليدرك التعادل من ركلة ركنية في الدقيقة 60، تهادات من خلالها الكرة أمام حمزة الدرعي الذي أكملها في شباك المطيع.

عاد الوداد للضغط مجددا ليتحصل على ركلة جزاء، انبرى لها بالتخصص أيمن الحسوني في الدقيقة 75، مسجلا هدف التأهل، وبعدها ترك مكانه للاعب سيف الدين بوهرة.

ودفع سيفين فاندنبروك، مدرب الوداد، بلاعبه سامبو جونيور لتعزيز هجوم الفريق البيضاوي وسنحت له عدة فرص خطيرة أساء التعامل معها، فيما أهدر الليبي مؤيد اللافي عدة فرص.

وشهدت آخر الدقائق، مشاركة لاعب الجديدي موكوكو.

وبذلك تحددت أطراف المربع الذهبي لكأس العرش، حيث يلتقي الوداد مع الرجاء في ديربي مكرر من النسخة السابقة، بينما سيتقابل الفتح مع نهضة بركان في المباراة الأخرى.

وكان الوداد قد تغلب على الرجاء في ربع نهائي النسخة الماضية بنتيجة (0-2)، قبل أن يخسر اللقب في النهائي بركلات الترجيح أمام نهضة بركان.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.