مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


تسريبات آيفون 15 قبل ساعات من إطلاقه رسميا.. المواصفات والأسعار

مغربنا1-maghribona1

ساعات قليلة تفصلنا عن حدث مهم، لشركة Apple، إذ ينطلق اليوم ، المؤتمر الرسمي للشركة، التي تفكر بصفة مستمرة، فيما يتعلق تسريبات آيفون 15، إذ لوحظ أن الشائعات الأخيرة، اتفقت جميعًا على أن iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max فقط هو الذي سيحصل على بعض التمايز الاصطناعي، من خلال عدة أشكال وطرازات مختلفة.

يترقب جماهير مواقع التواصل الاجتماعي، موعد إطلاق iPhone 15، من شركة Apple، بسبب حالة الجدل الكبيرة، إذ تم الحصول على بعض المعلومات، من خلال تسريبات آيفون 15، بحسب موقع «GSMArena».

تسريبات آيفون 15

كشفت تسريبات آيفون 15 عن معلومات جديدة، فيما يخص هواتف شركة آبل، إذ يشير رمز الإصدار التجريبي إلى إجراءات جديدة في الجهاز، تمكن المستخدمين من إجراء بعض المهام بسرعة، دون أن يكون المستخدم مضطر لإغلاق الهاتف، ووفقًا للكود سيكون أمام المستخدم مجموعة من الخيارات، قد تصل إلى 9 خيارات، تؤدي مهام مختلفة من بينها تبديل الوضع الصامت أو إيقاف تشغيله، وإمكانية تشغيل بعض التطبيقات أو إيقافها.

خيارات تتيحها هواتف آيفون 15

يتميز هاتف آيفون بأكثر من ميزة، تسهل على المستخدم بعض الأمور، مثل تنشيط أو إغلاق وضع التنشيط على الهاتف، وأيضًا ترجمة النصوص المختلفة، وإتاحة الوصول إلى المكبر والمذكرات الصوتية، بالإضافة إلى الاختصارات، والتي قد تتيح لك تشغيل أي اختصار قمت بإنشائه، وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

مميزات هاتف آيفون 15 برو Max

تتمتع هواتف آيفون بميزات متعددة، إذ يتيح هاتف آيفون 15 برو Max :

إمكانية تصوير الفيديو بتقنية Dolby Vision وHDR.

وضع التصوير السينمائي «Cinematic mode».

التصوير بالحركة البطيئة «Slow Motion».

حماية من خلال مستشعر بصمة الأصابع المدمج في الشاشة.

إمكانية التعرف على الوجه «Face ID».

مواصفات هاتف آيفون 15 برو Max

يتميز هاتف آيفون 15 برو Max، بسمك 8.25 ملم، ووزن 221 جرامًا «أقل من 240 جرامًا»، وعرض 76.7 ملم، وطول 159.9 ملم، بحسب ما تم تسريبه.

وتتميز هواتف آيفون بما يلي:

دقة عالية في الكاميرا جهاز الآيفون 48 ميجابكسل.

تغيرات طفيفة في تخطيط الزر على الهاتف.

قد تتخلى شركة آبل عن مفتاح كتم الصوت.

سعر هاتف آيفون 15 برو max بالأسواق

يتوقع أن يبلع سعر هاتف آيفون 15 برو max في الأسواق، 1200 دولار،  بينما أشارت تقارير أخرى، إلى أنه من المتوقع أن يتاح هاتف آيفون 15 برو max بسعر 2100 دولار.

تسريبات جديدة لهاتف آيفون 15

إذا ثبت صحة التسريبات، فسيكون زر الإجراء أحد الميزات الرئيسية الجديدة، التي تجعل ‌iPhone 15 Pro‌ متميزًا عن سابقاته، وأكدت شركة Apple أن الانطلاق سيعقد اليوم الثلاثاء.

لم تذكر شركة Apple أي هاتف iPhone جديد، فقد كشفت الشركة عن جهاز iPhone جديد كل عام، في فصل الخريف، وبالنسبة لمحبي Apple، فإن العام بدون جهاز iPhone جديد سيكون بمثابة عام بدون عيد الميلاد.

أما بالنسبة للوقت الذي سيصل فيه iPhone 15 ، فتشير التوقعات إلى أن الإصدار سيأتي بعد أقل من أسبوعين من الحدث، وسيتم طرحه للبيع في 22 سبتمبر الجاري.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.