مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


الاستعدادات جارية لاحتضان دورة تكوينية في مجال التدريب و التحكيم لرياضة “البادمنتون”

انتلجنسيا مغربنا 1-Maghribona 1:مراد علوي

تنظم الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون و بتنسيق مع عصبة الرباط سلا القنيطرة للبادمنتون أيام : 29 و 30 يونيو 2024 الجاري بمدينة القنيطرة دورة تكوينية في مجال التدريب و التحكيم ، من تأطير خيرة الأطر الوطنية و الدولية في رياضة البادمنتون .

كما سيشرف على هذا التدريب كل من الإطار الوطني السيد عبد الله منهاجي مدرب دولي و خبير وقت الريشة لدى الاتحاد الافريقي، حيت تقلد عبد الله المنهاجي مدربا للمنتخبات الوطنية بجميع فئاتها .

كما سيشرف على الجانب التحكيمي السيد بلال دكان الحكم الدولي و القاري بصفته مدير مديرية التحكيم بالجامعة، و الذي أشرف على العديد من الأنشطة والتكوينات على الصعيد الوطني .

من جهة أخرى ستعرف الدورة في شقها التحكيمي كل المبادئ و الأساسيات التي وجب على المدرب الوطني N1 معرفته كما ستضاف فقرة خاصة في مجال الإعداد النفسي للرياضيين لإتمام شمولية التكوين لمدرب مكتمل في رياضة البادمنتون و خاصة الدور الكبير للإعداد الذهني للاعبين فى البطولات من المستوى العالي في رياضة البادمنتون من طرف المعد الذهني السيد حسن بنصديق بصفته عضو جامعي .

ولقيت الدعوة هذه الدورة التكوينية الأولى من نوعها على الصعيد الجهوي ، والتي احتضن أطوارها الفضاء الرياضي ” القاعة المغطاة المغرب العربي ” ترحيبا كبيرا واستحسانا من طرف المستفيدين الذين أبدوا رغبتهم في الانخراط الإيجابي من أجل تحبيب هذه الرياضة لنفوس الناشئة، في أفق تكوين مواهب تستطيع تمثيل المغرب في منافسات عربية وقارية .



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.