مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


إصابة كارفاخال تلقي بظلالها على ريال مدريد

مغربنا 1-Maghribona 1

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي اليوم، الاثنين 4 ديسمبر، عن الإصابة التي تعرض لها النجم داني كارفاخال خلال مباراة غرناطة في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

وغادر كارفاخال بين شوطي المباراة، إذ لم يتمكن مواصلة اللعب، في المواجهة التي أقيمت في ملعب “سانتياغو برنابيو”، وانتصر فيها النادي الملكي (2-0)، برسم الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

وأوضح البيان الذي أصدره ريال مدريد عبر موقعه الرسمي: “تبعاً للفحوص الطبية التي أجريت على لاعبنا داني كارفاخال، تم تحديد إصابته في العضلة النعلية في ساقه اليسرى”.

لكن، لم يحدد البيان الفترة التي سيغيب فيها كارفاخال عن الملاعب، حيث أكد النادي أن تحديد مدى فترة غيابه يعتمد على تطور التعافي من الإصابة وقدرته على التعامل معها.

وفي تكملة للخبر، أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن الظهير الأيمن كارفاخال قد يغيب لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، مما يعني أنه قد لا يشارك مع ريال مدريد حتى نهاية عام 2023.

ومن المقرر أن يستأنف ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني لعام 2024 بمواجهة فريق ريال مايوركا في ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشرة من البطولة.

 

 

 



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.