مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


أمين حارث لموقع الجامعة الملكية..”أضمن مستوى لاعبي المنتخب المفربي”

مغربنا1-Maghribona1
أكد الدولي المغربي أمين حارث، أن المنتخب المغربي جاهز ومصمم على “المشاركة الفعالة” في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في ساحل العاج.
في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صرح أمين حارث ، إن لاعبي المنتخب الوطني في جاهزية تامة للمشاركة الفعالة في المرحلة النهائية من كأس إفريقيا بساحل العاج، مضيفا أن وصول كتيبة أسود الأطلس منذ عشرة أيام من المغرب وسمحت لهم مدينة سان بيدرو الإيفوارية، حيث سيلعبون جميع مبارياتهم في دور المجموعات، بتكثيف التدريبات والتركيز على المنافسة.
وأكد أسد الأطلس على أن المباراة التحضيرية ضد سيراليون كانت فرصة له ولرفاقه “للتأقلم مع الظروف الجوية ومنحتنا الكثير من الثقة”، موضحا أن “معظم اللاعبين في أفضل حالاتهم”. يتمتعون بلياقة بدنية عالية ومستعدون للعمل من الحصول على نتائج إيجابية في نهاية هذه المباراة الأولى و الدخول في المنافسة بقوة.
ولم ينسى حارث في تقديم الشكر للجماهير المغربية على دعمها للمنتخب الوطني، قائلا إن “اللاعبين سيعملون جاهدين لإسعاد كل المغاربة من خلال تحقيق نتائج إيجابية في جميع المباريات”.
ويتقاسم المغرب المجموعة السادسة مع تنزانيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وزامبيا.  وسيلعب يوم الأربعاء ضد تنزانيا وسيلعب مباراتيه الأخريين بالمجموعة يومي 21 و24 يناير على التوالي.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.