مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


كما سبق ونشرت الجريدة..انتخاب “ككوس” بالإجماع على رأس المجلس الوطني لـ”البام”

مغربنا1-Maghribona1:أبو فراس

كانت جريدة انتلجنسيا مغربنا1″، سباقة لنشر خبر مفاده أن رئاسة المجلس الوطني لحزب “الأصالة والمعاصرة”، ستؤول إلى “نجوى ككوس”.

ونشر الموقع الإخباري في حينها، أن قيادة الحزب المذكور حسمت في أمر الإطاحة بالأمين العام السابق ووزير العدل الحالي “عبد اللطيف وهبي” من على رأس الأمانة العامة للبام.

كما نشرت الجريدة في وقتها وبشكل حصري، خبر الاتفاق على قيادة جماعية لحزب “الجرار”، تتكون من 3 أو 5 أسماء قيادية، من ضمنها “فاطمة الزهراء المنصوري” و”محمد بنسعيد”، وبدون “وهبي”:https://www.maghribona1.ma/97716.html

هذا، وانتخبَ أعضاء المجلس الوطني لحزب “الأصالة والمعاصرة”، بالإجماع، عشية اليوم السبت 10 فبراير الجاري، نجوى ككوس؛ رئيسة للمجلس، وذلك خلال اليوم الثاني من أشغال المؤتمر الخامس الذي تم تنظيمه تحت شعار: “تجديد الذات الحزبية لضمان الإستمرارية”.

وتميزت عملية انتخاب رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة؛ بأجواء حماسية ونضالية لكل أعضاء المجلس الممثلين لجميع الجهات.

وفي كلمة لها بالمناسبة، أشادت ككوس، بالرئيسة السابقة للمجلس الوطني، فاطمة الزهراء المنصوري، حيث حيت عاليا الاصطفاف الدائم لها جانب الحق، ووفائها للمبادئ وصدقها مع جميع مناضلات ومناضلي الحزب، مشيدة عاليا بحرارة تجرد وثباتها الدائم بمختلف محطات الحزب التتظيمية.

 

كما تقدمت ككوس بالشكر الجزيل نيابة عن أعضاء المجلس الوطني، للأمين العام السابق؛ السيد عبد اللطيف وهبي، الذي رغم كل الاختلافات معه يبقى الرجل الذي استطاع إدارة الحزب وتوحيده بعد المؤتمر الوطني الرابع.

وفي ذات الصدد، أعربت ككوس عن شكرها لكل المناضلات والمناضلين داخل مؤسسة المجلس الوطني، حيث أكدت أن السيد سمير كودار (رئيسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر* يعتبر أحد عروق الحزب النابضة بالقوة والعمل الجبار، الذي يسعى دائما لإنجاح مخاض الولادة الجديدة للحزب.

كما كشفت ككوس، أن القيادة الجماعية للحزب من خلال جميع مؤسساته، هو العمل الذي نجحت فيه رئاسة “برلمان الحزب” خلال الولاية السابقة، وما النموذج الذي صادق عليه المؤتمرات والمؤتمرين المؤتمر الوطني الخامس بعد 15 سنة على التأسيس؛ سوى التأسيس الجديد لمرحلة جديدة بقيادة جديدة وبمفاهيم جديدة ومعاصرة للقيادة، حسب ما جاء في الموقع الرسمي للحزب.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.