مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


قبل رمضان.. حجز كمية كبيرة من التمور الجزائرية الفاسدة بالبيضاء

مغربنا1_الدارالبيضاء

قامت عناصر مصلحة القسم الاقتصادي بعمالة الفداء مرس السلطان، بحجز كميات كبيرة من التمور الجزائرية الفاسدة، في عدد من المحلات التجارية بدرب السلطات.

ووفق المعلومات المتوفرة للجريدة، فإن لجنة مراقبة الأسعار، بمعية المصالح الصحية وعناصر مصلحة القسم الاقتصادي بعمالة الفداء مرس السلطان، اليوم الإثنين، قامت بحجز 500 كلغ من التمور الفاسدة تتكون بداخلها مواد حافظة تشكل خطرا على صحة المواطنين، بالإضافة إلى عدم حملها بتاريخ نهاية الصلاحية.

وقامت السلطات بتحرير محاضر مخالفة في حق بعض المحلات التجارية، مع انذاره بوجوب احترامً الشروط المعمول بها أو إغلاق المحلات بشكل نهائي.

وكثفت مصالح حفظ الصحة والسلطات المحلية بالدار البيضاء، مؤخرا، من حملاتها لمحاربة السلع الاستهلاكية المزورة، أو تلك المنتهية الصلاحية، من أجل مرور شهر رمضان في أحسن الأحوال.

وراقبت السلطات المذكورة، مختلف المحلات التي تبيع المواد بمناطق درب ميلان ودرب عمر وكراج علال وكذا بسوق الجميعة بدرب السلطان، ومختلف الأسواق بالعاصمة الاقتصادية، كإجراء لحماية المواطنين، من استهلاك المنتجات منتهية الصلاحية والمزورة.

ودعت السلطات، كافة التجار من أجل احترام جودة المواد الغدائية، وكذا تعقيم المحلات باستمرار، مع تنظيف المكان خاصة في شهر رمضان الكريم، من أجل حماية صحة وسلامة المستهلكين



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.