مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


سيدي قاسم : الفرصة الأخيرة لبقاء المكتب المسير لفريق الاتحاد الرياضي القاسمي لكرة القدم…  

مغربنا1-maghribona1:القاسمي/ع

بعد الخرجات الغاضبة لمجموعة من النشطاء و المؤثرين على حساباتهم الشخصية و صفحات مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عبر البتوت المباشرة.
الذين عبروا عن سخطهم لما آلت اليه اوضاع فريق يسكا مطالبين من خلالها الجهات المعنية بالتدخل لإنقاذ فريق الاتحاد الرياضي القاسمي لكرة القدم.
والذي بدأ موسمه الكروي متعثرا بثلاث هزائم ، نهيك عن عدم وجود رؤية استراتجية مستقبلية للفريق لفشل و ضعف اعضاء المكتب المسيير و خاصة في مجال التدبير المالي.
مما جعل السلطات و الجهات المانحة التدخل العاجل لوقف هذا النزيف و إمتصاص غضب الجماهير القاسمية و اعطاء فرصة أخيرة لهذا المكتب المسير .
حيت اجتمع يوم أمس الاربعاء 2 نونبر 2023 أعضاء المكتب المسير لفريق الاتحاد الرياضي القاسمي لكرة القدم مع رئيس المجلس الجماعي السيد عبد الإله أوعيسى، بدعوة من رئيس المجلس الإقليمي السيد بنعيسى بن زروال وتم الاتفاق على تشكيل لجنة للمتابعة والتنسيق بين المكتب المسير والمجلس الجماعي والمجلس الإقليمي لضمان تنفيذ هذه القرارات وتحقيق الأهداف المرجوة.

كانت مخرجات الجمع بالإتفاق على الآتي  :

– الإبقاء على الأطر التقنية .

– صرف راتب شهر لللاعبين و الأطر التقنية .

-توزيع البدل الموحدة على الفريق اول .

– مشاركة الفئات العمرية الأقل من  15 و 17 سنة في بطولة  عصبة الغرب  تحت إشراف امين المال السابق .

و في الاخير وعد رئيس المجلس الإقليمي تحديد مبلغ  15 مليون سنتيم منحة سنوية للفئات العمرية مع تجهيزها بالبدل الموحدة في الاسابيع القادمة.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.