مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


Hyper سوق ممتاز جديد يحط الرحال بالدارالبيضاء

مغربنا 1-Maghribona 1

استطاعت مجموعة “أفريكا روتيل ماركت” أن تجد لها مكان تجاريا في السوق المغربية، بعدما أعلنت عن تثبيت سوقها التجاري “هيبير ماركت” الذي يتميز بخصوصيات مختلفة مع ما هو موجود في المغرب.

 فبعد نجاح دخول خمسة أسواق تجارية بقرب من المواطنين، اتجهت شركة “أفريك روتيل ماركت” الى اتخاذ أسلوب اخر، وهو فتح سوق تجاري ممتاز وكبير في نفس مواصفات الأسواق التجارية الأخرى كمرجان مثلا.  

وحسب المسؤولين عن المشروع، فسيفتتح السوق التجاري الممتاز بحي البرنوصي بمدينة الدارالبيضاء بالمركب التجاري “فيفا بارك”. وهذا ان دل على شيء، فانما يدل على الثقة الكاملة في المغرب كبلد منفتح على كل الاستثمارات الأجنبية والتي تتجه الى تنوع حاجيات المستهلكين.

وتتنوع منتوجات هذا السوق التجاري الكبيرالممتاز، فبالاضافة الى المواد الغذائية بكل أشكالها، نجد الالات المنزلية والاغطية والافرشة والملابس، وكل ما تحتاجه الاسر من خضر وفواكه فاتحين الباب للمغاربة  للتسوق بكل اريحية.

 وعليه يعتبر اختيار هذا المشروع التجاري الضخم والواعد لمدينة الدار البيضاء الاقتصادية، وبالخصوص بالمركب التجاري الضـــــــــــــخم “فيفا بارك”، ليس من قبيل الصدفة، بل باعتبارها قطبا ماليا وتجاريا، ومؤثرا كموقع استراتيجي مما يسهل وصول السكان المحليين بسرعة وبدون عراقيل.

مقابل ذلك يوفر مناصب شغل جديدة مساهما في ذلك في التنمية الاقتصادية للجهة .



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.