مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


أسود الأطلس يبدأون استعداداتهم لكان كوت ديفوار

مغربنا1-Maghribona1:أبو آلاء

تبدأ اليوم الاثنين فاتح يناير 2024، الخطوة الأولى في مسيرة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، نحو تحقيق الأمجاد في كأس أمم إفريقيا 2024، المقرر إقامتها في كوت ديفوار من 13 يناير إلى 11 فبراير من السنة الجارية.

تجمع الأسود الأطلسي بدأ بتوافد اللاعبين على مركز محمد السادس لكرة القدم، معقل التحضيرات الوطنية، حيث سيخضعون لتدريبات مكثفة تحت إشراف الناخب الوطني “وليد الركراكي”.

ويأتي هذا التجمع استعدادًا لمواجهة التحديات القارية في البطولة المرتقبة، مع تركيز خاص على تعزيز الروح الجماعية وتحسين الأداء التكتيكي.

“الركراكي”، الذي يتمتع بسجل تدريبي مميز، اختار إضفاء طابع المغرب على المرحلة الأولى من الاستعدادات، مع تخطيط لمباراة ودية مهمة ضد غامبيا في السابع من يناير كجزء من الاستراتيجية التحضيرية.

كما تتوجه الأنظار أيضًا، نحو الشطر الثاني من التحضيرات، الذي سيقام في مدينة سان بيدرو الإيفوارية، والذي سيشهد مشاركة المنتخب في مباريات دور المجموعات.

الركراكي، مستشعرًا أهمية الدمج بين الخبرة والشباب، استقر على قائمة نهائية متوازنة تضم 27 لاعبًا، تمزج بين الطموح والتجربة.

بهذه التحضيرات، يأمل أسود الأطلس في ترك بصمة قوية في البطولة الإفريقية، معتمدًا على مزيج من المواهب الشابة والخبرات الراسخة، وذلك في ظل التطلعات الكبيرة للجماهير المغربية التي تترقب إنجازًا مشرفًا في كوت ديفوار.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.