مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


الريدز يصارعون عمالقة أوروبا على جوهرة مدريد

أنتلجنسيا المغرب

يشهد سوق الانتقالات الصيفية صراعًا محمومًا على ضم اللاعب المغربي الموهوب إبراهيم دياز، نجم هجوم ريال مدريد، والذي يبدو مستقبله غامضًا في ظل وفرة النجوم في صفوف النادي الملكي.

وبحسب تقارير صحفية، دخل نادي ليفربول الإنجليزي بقوة على خط المفاوضات لضم دياز (24 عامًا)، بناءً على رغبة مدربه الجديد آرني سلو، الذي يرى في اللاعب الشاب الإضافة المثالية لخط هجوم “الريدز”، خاصة مع اقتراب رحيل النجم المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

ويستعد ليفربول لتقديم عرض مغرٍ بقيمة 50 مليون يورو لضم دياز، الذي يمتد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2027.

ولا يعتبر ليفربول الفريق الوحيد المهتم بخدمات دياز، حيث أبدت أندية مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، وميلان ونابولي الإيطاليين، اهتمامًا بالتعاقد معه.

ويأتي اهتمام الأندية الأوروبية بدياز في ظل غموض مستقبله مع ريال مدريد، خاصة بعد انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي، مما سيزيد من حدة المنافسة على المراكز الأساسية في خط هجوم “الميرينغي”.

ويسعى دياز للمشاركة بشكلٍ أساسي لحجز مكان له في تشكيلة المنتخب المغربي، خاصةً بعدما منعه ريال مدريد من المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقد يكون دياز أحدث المنضمين لقائمة النجوم العرب الذين يشهدون غموضًا حول مستقبلهم، على غرار محمد صلاح وأشرف حكيمي وسفيان أمرابط.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.