مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


تسجيل 66 حالة إصابة بجديدة بكورونا والعدد الاجمالي يرتفع إلى 8997

Maghribona1 Maroc

كشفت معطيات جديدة لوزارة الصحة عن ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في المغرب إلى 8997 حالة، إلى حدود الساعة السادسة من مساء الأربعاء، أي بزيادة 66 حالة في آخر 24 ساعة.

الحالات الجديدة تتوزع بين جهات الدار البيضاء-سطات (33 حالة جديدة، 24 منها بمدينة الجديدة في بؤرة جانبية والحالات التسع الأخرى بالدار البيضاء)، مراكش-آسفي (19 حالة جديدة، منها 16 حالة بمراكش وثلاث حالات بآسفي)، وفاس-مكناس (حالتان إضافيتان، واحدة منهما بفاس والأخرى بصفرو)، وطنجة-تطوان-الحسيمة (10 حالات جديدة ضمنها 8 بالفحص-أنجرة)، والجهة الشرقية (حالة واحدة جديدة)، والعيون-الساقية الحمراء (حالة واحدة جديدة)، فيما لم تسجل أي حالة جديدة بباقي جهات المملكة في الـ24 ساعة الأخيرة.

وبلغ عدد المتعافين من الفيروس 7993 شخصا بعد شفاء 56 حالة في آخر 24 ساعة، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 213 حالة بعد تسجيل حالة جديدة، وفق معطيات تضمنها التصريح الرسمي للوزارة.

ويبلغ مجموع الحالات المتواجدة بأقسام الإنعاش والعناية المركزة تسع حالات، وهي موزعة بين جهات الدار البيضاء-سطات (4 حالات)، وطنجة-تطوان-الحسيمة (4 حالات)، ومراكش-آسفي (حالة واحدة).

كما بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي 462739 حالة

Maghribona1 Maroc

 



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.