مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


ميسي يطالب إدارة إنتر ميامي بالتوقيع مع نجم ريال مدريد

مغربنا1-maghribona1

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قد طالب إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي، برئاسة أسطورة الكرة الإنجليزية السابق، ديفيد بيكهام، بضم الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني.

ويرغب المهاجم الأرجنتيني في استقطاب النجم الكرواتي صوب الدوري الأمريكي، لا سيما بعد أن رفض الانتقال إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي، مفضِّلًا الاستمرار لموسم آخر مع الميرينغي.

ويلعب ميسي إلى جوار اثنين من زملائه السابقين في نادي برشلونة، هما الظهير الأيسر جوردي ألبا ولاعب الوسط سيرخيو بوسكيتس، اللذان يرتبط الأرجنتيني بصداقة كبيرة معهما منذ فترته في البلوغرانا.

ويحظى النجم المتوج بلقب مونديال قطر 2022 بصلاحيات واسعة في إنتر ميامي الذي يأخذ آراء نجمه الأول عين الاعتبار قبل اتخاذ أي قرارات، وهو الأمر الذي استغله البولغا للمطالبة بضم مودريتش في نافذة الانتقالات المقبلة.

وأكدت تقارير إسبانية أن إدارة النادي الأمريكي مستعدة لتقديم عرض مالي كبير للوكا في شهر يونيو المقبل من أجل الظفر بتوقيعه ومنعه من التوجه إلى الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن مودريتش يملك عقدًا مع ريال مدريد ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2024، ومن المحتمل أن يكون الموسم الحالي الأخير له في “سانتياغو برنابيو”.

 



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.