مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


أسطورة فرنسا يوجه مبابي نحو الدوري السعودي

أنتلجنسيا المغرب

في نصيحة غير متوقعة، أوصى أسطورة كرة القدم الفرنسية مارسيل دوساييه، نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، بالتفكير في الانتقال إلى الدوري السعودي قبل الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

تأتي هذه النصيحة في ظل الشائعات المتزايدة حول اقتراب مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

ويرى دوساييه أن الدوري السعودي يمثل فرصة اقتصادية كبيرة لمبابي، حيث يمكنه الحصول على مبالغ مالية ضخمة قبل العودة إلى أوروبا والمنافسة على أعلى المستويات.

وقال دوساييه: “أنا أنصحه بالذهاب إلى قارة أخرى، لست متأكدًا من أن مدريد هي المكان المثالي بالنسبة له… يمكنه الحصول على 350 مليون يورو سنويًّا من المملكة العربية السعودية، ثم يعود بعد موسم واحد إلى أوروبا”.

وأضاف: “الدوري السعودي تنافسي، والملاعب ممتلئة، والقنوات تريد شراء حقوق بث المباريات هناك… أعتقد أنه سيكون فرصة عظيمة له للقيام بأعمال تجارية مع الاستمرار في لعب كرة القدم”.

يذكر أن مبابي توج بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، ويمتلك فرصة للتتويج بلقب كأس فرنسا، لكنه ودع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.