مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية

كاميرات المراقبة تكشف عن جريمة سرقة دراجة نارية

مغربنا 1 المغرب

سجلت كاميرات المراقبة بمنطقة البرانص 1بطنجة يوم 2022/06/11  عملية سرقة دراجة نارية من نوع cooper  من أمام باب منزل الضحية من طرف  4 أشخاص خططوا  مسبقا لتنفيذ العملية .
وقد تمكنت عناصر المصلحة الولائية التابعة للشرطة القضائية  بتعاون مع الدائرة الخامسة بطنجة
بتاريخ 2022/07/22 من إلقاء القبض على المنفذ الرئيسي لعملية السرقة، ويتعلق الأمر  ب(ع.ن.ح)الملقب بسمكة ،وهو من أصحاب السوابق
القضائية .و أكدت المعلومات  أن المتهم قد ألقي عليه القبض بمكان عمله حيث اعترف تلقائيا بالمنسوب إليه وبالأطراف المشاركة معه.. وأنه بمجرد معرفته أن السرقة قد وثقت بشريط فيديو  عمد شركائه للتواصل معه لإرجاع الدراجة النارية لمالكها  بشكل مفكك بحيث يصعب  التعرف عليها..
هذا وتشير التحريات أن البحث مازال جاريا عن باقي العناصر المشاركة في جريمة السرقة الذين لاذوا بالفرار  فور علمهم بتوثيق فعلهم الجرمي بعدة فيديوهات مسجلة من مختلف الشوارع والأزقة الموالية،و الأمر متعلق ب(أ. ب) الملقب بشلاولاو و( ص.ق) الملقب بالخمسي
و(س .ك) .
وأفادت  تصريحات مختلفة استقصتها طنجة 24 من ساكنة  كسبراطا وبالخصوص منطقة البحرة أن:” أحد الأطراف المتابعين في هذه الواقعة بمعية بعض من شركائه هو ضليع في ارتكاب عمليات السرقة وتهديد سلامة المارة بالسلاح الأبيض، وسلب ممتلكاتهم (الهواتف النقالة ،الأموال..) إلا أن الأمن  غالبا مايسجل الشكايات ضد مجهول لعدم تمكن الضحايا من معرفة أسمائهم ..وبالتالي إخلاء السبيل هو الملاذ الآمن لمثل هؤلاء وتمكينهم من ارتكاب أفعال إجرامية أخرى دون أن يقعوا  في قبضة الأمن .
في انتظار تحقيق العدالة تجدر الاشارة أن منطقة  كسبراطا وقنطرة بنديبان تعرف تسجيل عدة عمليات لسرقات مماثلة وغيرها..وبالتالي وجب على الأمن تعزيز تحركاته الأمنية لحماية  المواطنين وسلامتهم.

عن طنجة 24


شاهد أيضا