مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


تعرف على ملكة جمال الكون الأمريكية “بوني غابرييل” وكيف حققت اللقب

مغربناMaghribona1

حققت  الأمريكية “آر بوني غابرييل”، البالغة من العمر 28 سنة،  لقب ملكة جمال الكون، لسنة 2022، وذلك خلال الحفل الذي أقيم على شرف المشاركين في هذه المسابقة بمركز نيو أورلينز موريال للمؤتمرات في مدينة نيو أورلينز، التابعة لولاية لويزيانا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد نافست آر بوني، خلال حفل تتويج ملكة جمال الكون، الذي نُظم مساء يوم أمس السبت، 14 يناير/كانون الثاني 2023، 16 متسابقة من دول مختلفة، وبالرغم من أنها الأكبر عمراً، فإنها تمكنت من الوصول إلى المرحلة النهائية، رفقة كل من أماندا دودامل (الوصيفة الأولى) من فنزويلا، وأندرينا مارتينيز (الوصيفة الثانية) من جمهورية الدومينيكان، لتتوج في الأخير باللقب.

مسابقة ملكة جمال الكون 2022/ رويترز

وتسلمت ملكة جمال الكون لسنة 2022 التاج من صاحبة اللقب لسنة 2021 الهندية هارناز ساندو، لتكون بذلك ثامن أمريكية تحصل على هذا اللقب، وتجعل الولايات المتحدة الأمريكية البلد الأكثر حصولاً على اللقب في تاريخ المسابقة.

من هي آر بوني غابرييل ملكة جمال الكون 2022؟

وُلدت آر بوني غابرييل في 20 مارس من سنة 1994، من أب فلبيني وأم أمريكية، لكنها وُلدت في مدينة سان أنطونيو التابعة لولاية تكساس، وترعرعت هناك منذ طفولتها.

اختارت آر بوني تتبع خطى والدها، وقررت دراسة علم النفس، ثم بعد ذلك توجّهت إلى عالم تصميم الأزياء، بعد دراستها في جامعة تكساس الأمريكية.

ح



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.