مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


“قلب” عائشة ماهماه ينبض من جديد.. تدخل وزاري ينقذ الفنانة من أزمة صحية

 مغربنا 1- Maghribona 1

بعد معاناة وصراع مع المرض، تنفست الفنانة المغربية عائشة ماهماه الصعداء، حيث ذكرت مصادر إعلامية، أن الممثلة الشهيرة دخلت صباح اليوم الثلاثاء إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية على مستوى القلب، وذلك بعد تدخل وزارة الثقافة والشباب والتواصل والمكتب المغربي لحقوق المؤلف لتوفير الرعاية الصحية اللازمة لها.

وكانت ماهماه قد أثارت قلق جمهورها بعدما نشرت تدوينة على حسابها الشخصي في فيسبوك، تشتكي فيها من تعرضها للطرد من إحدى المصحات الخاصة لعدم قدرتها على تقديم شيك ضمان لتغطية تكاليف العملية الجراحية العاجلة التي تحتاجها.

وكتبت الفنانة المعروفة بدورها في مسلسل “رحيمو”: “رفضوا علاجي لأنني لا أملك شيكا ضمانة، لدي عملية ضرورية للقلب؛ ولكن بدون ضمانة لا يوجد علاج، رغم أنك إنسان معروف..هذا قانون المصحة، والإنسان لا يساوي شيئا.. ربنا يرحمنا برحمته، والسيد وزير الصحة عليه أن يجد حلا.. الله الوطن الملك”.

هذا النداء الذي أطلقته ماهماه لم يمر مرور الكرام، حيث تدخلت الجهات المعنية لتقديم المساعدة للفنانة التي تعاني من وضع صحي غير مستقر.

وتتواجد ماهماه حاليا تحت المراقبة الطبية بالمستشفى، حيث تخضع للفحوصات الضرورية استعدادا للعملية الجراحية، ويرافقها بعض أفراد عائلتها.

وتأتي هذه الخطوة لتؤكد على أهمية دعم الفنانين وتوفير الرعاية الصحية لهم، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البعض منهم.

نتمنى للفنانة عائشة ماهماه الشفاء العاجل والعودة إلى جمهورها في أقرب وقت.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.