مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


في وقت وجيز..أمن القنيطرة يتمكن من إلقاء القبض على 03 فارين من مقر المحكمة الابتدائية

أنتلجنسيا مغربنا 1-Maghribona 1:لبنى مطرفي

تمكنت مصالح منطقة أمن المهدية، أمس السبت 13 أبريل الجاري، من اعتقال ثلاثة أشخاص من أصل أربعة كانوا قد فروا من داخل المحكمة الابتدائية بالمدينة.
ووفق مصدر أمني فقد تم توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، حيث لم تمر سوى ثلات ساعات حتى تم القبض عليهم.

وأضاف ذات المصدر، أن المتهمين سبق لهم الفرار من مقر المحكمة الابتدائية بالمدينة مساء نفس اليوم، وقد جرى توقيفهم بمنطقة الساكنية التابعة أمنيا للمنطقة الأولى بولاية أمن القنيطرة .
هذا،وكان المشتبه فيهم قد فروا من غرفة الإيداع بمقر المحكمة، بعدما كانوا ينتظرون تقديمهم أمام وكيل الملك المداوم أمس السبت 13 أبريل الجاري، بعد أن قررت النيابة العامة تقديهم في حالة اعتقال من أجل أفعال تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض .
وقد تم على إثر ذلك وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف المشتبه فيه الرابع .

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى مساء يوم السبت 13 أبريل الجاري ، حيث عاشت المحكمة الإبتدائية بالقنيطرة على وقع استنفار أمني كبير ، بعد فرار أربعة معتقلين من داخل بهو التقديم .

وتمت عملية الفرار حدثت أثناء تقديم المعتقلين أمام نائب وكيل الملك المياوم بالمحكمة الإبتدائية بالقنيطرة .
وشنت مصالح الأمن الولائي، حملة تمشيطية واسعة النطاق لتوقيف الفارين قبل أن تتمكن من الوصول إليهم بعد 03 ساعات فقط، هذا في الوقت الذي تم فيه فتح تحقيق للكشف عن ملابسات الحادث.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.