مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


رسالة تحذيرية من رئيس نادي باريس سان جيرمان لريال مدريد بشأن مستقبل مبابي

مغربنا 1-Maghribona 1

لا يتحدث رجل الأعمال القطري، ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، عادة عن سوق الانتقالات، ولكنه بعث برسالة تحذيرية ضمنية لنادي ريال مدريد، بشأن مستقبل النجم كيليان مبابي مع الفريق.

وخلال مقابلة مع صحيفة (لا غازيتا ديلو سبورت) الإيطالية، على هامش مباراة، اليوم الثلاثاء، بين الميلان والفريق الباريسي بدوري الأبطال، أشار رئيس النادي إلى إمكانية استمرار اللاعب أكثر من أي وقت مضى.

وقال الخليفي: “كيليان هو الأفضل في العالم من دون شك. إنه عبقري. لديه تأثير إيجابي في لاعبينا الشباب، وبالتأكيد سنبني مستقبلنا معه”. وأثنى الخليفي بشكل كبير على نجم الفريق، مؤكدًا أنه تراث باريس سان جيرمان في الحاضر والمستقبل.

وتجاهل رجل الأعمال القطري ريال مدريد، ولكنه تحدث عن البيان الذي أصدره الفريق الملكي، يوم السبت الماضي، والذي نفى فيه وجود مفاوضات بينه وبين مبابي، قائلًا: “لم أر البيان ولم أسمعه. نحن نهتم فقط بعملنا وليس بما يفعله الآخرون”.

وصرّح الخليفي: “كيليان لاعب يمتلك مستوى رائعًا، ويُظهر ذلك كل أسبوع. إنه أفضل لاعب في العالم، وليس هناك الكثير لقوله. في عمره هذا خاض نهائيين للمونديال، وتمكن من تسجيل ثلاثية (هاتريك) في إحداها. بالنسبة إلينا إنه لاعب في غاية الأهمية، بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

جدير بالذكر أن عقد مبابي مع النادي الباريسي ينتهي بنهاية الموسم الجاري 24/2023، مع خيار التمديد لعام إضافي، لكن لم يتوصل الطرفان حتى الآن إلى اتفاق حول البقاء أو الرحيل.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.