مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


تشافي يحذر من قوة ريال مدريد قبل موقعة كلاسيكو السوبر الإسباني

مغربنا1-Maghribona1

مع اقتراب مواجهة الكلاسيكو الحاسمة في نهائي كأس السوبر الإسباني، يشدد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على أهمية اللقاء ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي تلا انتصار فريقه على أوساسونا بنتيجة 2-0 في نصف النهائي، أكد تشافي على ضرورة الظهور بأفضل مستوى والسيطرة على اللعب.

يذكر تشافي نهائي العام الماضي، حيث قدم برشلونة أداءً متميزًا وفاز على ريال مدريد بنتيجة 3-1،حيث يتطلع هيرنانديز لتكرار هذا النجاح، مشيرًا إلى التحديات التي يمثلها الفريق الملكي، الذي يعتبره “فريقًا كبيرًا” وأكثر تحسنًا من العام الماضي.

في تعليقه على المباراة ضد أوساسونا، اعترف تشافي بأن فريقه لم يقدم أداءً استثنائيًا، لكنه أشاد بالجدية والسيطرة التي أظهرها الفريق. وأضاف أن دخول بيدري في الشوط الثاني جلب وضوحًا أكبر للعب.

يُشار إلى أن ريال مدريد قد وصل إلى النهائي بعد فوزه المثير على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3، في مباراة شهدت تمديدًا إلى شوطين إضافيين، وبذلك، يستعد النادي الكتالوني لمواجهة نظيره المدريدي في تكرار لنهائي النسخة الماضية، حيث يأمل برشلونة في الحفاظ على لقبه في مواجهة مرتقبة تُقام على ملعب الأول بارك.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.