مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


الوداد يصطاد 03 نقاط ثمينة من قلب نيجيريا

مغربنا 1- Maghribona 1

تمكن فريق “الوداد الرياضي”، من الانتصار على مضيفه “إينيمبا” النيجيري بهدف لصفر، ليحصد 03 نقاط مهمة، في بداية مشواره الإفريقي.

هذا،وحاول الفريق النيجيري الضغط من البداية للوصول لمرمى الحارس المطيع دون جدوى.

وكانت أولى الفرص الخطيرة من إينيمبا من خطأ أحناش كاد أن يستغله تشيكوي لولا تدخل الحارس مطيع، ورغم أن الفريق النيجيري كان يحاول الاندفاع أكثر، لكن الوداد كان يخوض المباراة بثقة وبخبرة كبيرتين بل كان في العديد من فترات المواجهة يسيطر على مجريات المباراة، ومن ركنية نفذها لأحناش، الكرة تصل لعملود وهدد من رأسية خطيرة حيث مرت الكرة محادية للعارضة.

ومع مرور الوقت بدأ الوداد يرفع من الإيقاع بتحركات البحري والهوني وبوسفيان قبل أن يعلن الحكم عن ضربة جزاء للوداد تمكن على إثرها يحيى جبران من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 39.

وكان متوقعا أن يضغط إينيمبا في الشوط الثاني بحثا عن تسجيل هدف التعادل، وتحرك لاعبوه لكن التنظيم الجيد للفريق الأحمر كان يحد من بحث صاحب الأرض للتسجيل بدليل أن الحارس مطيع لم يُهدد إلى غاية الدقيقة 69 من كرة وصلت للاعب داغا في مربع العمليات، الذي سدد كرة أرضية خطيرة مرت محادية للقائم الأيسر لمرمى الحارس المطيع.

وكانت الجهة اليسرى نشيطة من جانب الوداد من عطية الله والهوني اللذان كانا بين الفينة والأخرى ينطلقان ويشكلان الخطورة على دفاع الفريق النيجيري، بينما هدد أحناش من تسديدة قوية كادت أن تخدع حارس إينبمبا.

ونزل الإيقاع في هذا الشوط حيث وجد لاعبو إينيمبا صعوبة كبيرة للتهديد، بينما كان الوداد يساير المباراة بثقة كبيرة، ومن هجمة مرتدة قادها لحتيمي وراوغ مدافعا من إينيمبا وانفرد بالحارس ومرر كرة فوق طبق أحناش، الذي سدد في المرمى الفارغة لكن أحد المدافعين تصدى للكرة ومنعها من الدخول للمرمى، وطرد الحكم لاعب إينيمبا أوريناتي في الوقت بدل الضائع، قبل أن تنتهي المباراة بفوز مستحق للفرسان الوداد.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.