مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


بعد أيام من نيله الكرة الذهبية.. ميسي يخسر جائزة أفضل وافد جديد للدوري الأمريكي للاعب مغمور

مغربنا 1-Maghribona 1

تفوّق مهاجم أتلانتا يونايتد، اليوناني يورغوس ياكوماكيس، على النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي، المتوج مؤخرًا بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الثامنة في مشواره، بنيله جائزة أفضل لاعب جديد في الدوري الأميركي لكرة القدم.

وحلّ ميسي (36 عامًا) الذي يدافع عن ألوان إنتر ميامي بعد قدومه إلى صفوفه هذا الصيف من باريس سان جرمان الفرنسي- في المركز الثاني، برغم مساهمته في إحراز فريقه لقب كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية في كرة القدم، في أغسطس/ آب الماضي.

ولم يخض ميسي المتوج مع منتخب بلاده بمونديال قطر العام الماضي- سوى ست مباريات فقط مع إنتر ميامي، حيث عكّرت إصابة نهاية موسمه الأميركي، وأبعدته عن فريقه الذي فشل في نهاية المطاف في التأهل إلى الأدوار الإقصائية (بلاي أوف).

وخاض ميسي مباراته الأولى في الدوري مع إنتر ميامي -الذي يشترك في ملكيته النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام- في 26 أغسطس الماضي كبديل في الشوط الثاني، وسجّل خلال الفوز على نيويورك ريد بولز 2-0، ليضع حدًّا لسلسلة من 11 مباراة لفريقه من دون فوز.

وأحرز المهاجم الدولي ياكوماكيس (28 عامًا و19 مباراة دولية) جائزة أفضل لاعب جديد، بعد تسجيله 17 هدفًا هذا الموسم مع أتلانتا، وهو القادم من سلتيك غلاسكو الإسكتلندي (2021-2023)، وأمضى معظم مسيرته في اليونان.

 

https://twitter.com/lnstantFoot/status/1720146770888421600?s=20

 

 

 



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.