مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


هل يغادر أوناحي مرسيليا نحو البطولة الانجليزية أو السعودية

مغربنا1-Maghribona 1

بعدما سجل فريق مرسيليا تراجع مستوى عز الدين أوناحي خلال المباريات الأخيرة. طلبت إدارة نادي مارسيليا الفرنسي لكرة القدم من المهدي بنعطية المدير الرياضي للفريق باختيار عرضا مناسبا لأوناحي من أجل بيع عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت تقارير إعلامية فرنسية، أن مسؤولي نادي مارسيليا كانوا قد توصلوا بالعديد من العروض المغرية من طرف أندية تمارس بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” وفي مقدمتها نادي برينتفورد، هذا الأخير الذي قدم مبلغا ماليا محترما من أجل الظفر بخدمات نجم المنتخب الوطني المغربي وخريج أكاديمية محمد السادس خلال “الميركاتو” الشتوي المنصرم إلا أن المدرب السابق للفريق الإطار الإيطالي جينارو غاتوزو رفض أنداك العرض وتشبث ببقاء إبن منطقة “لالة مريم مع الفريق”.

ووفقا للتقارير ذاتها، فإن من بين العروض التي توصل بها نادي أولمبيك مارسليا خلال الأونة الأخيرة من أجل بيع عقد اللاعب عز الدين أوناخي هو عرض الهلال السعودي الذي تجاوز 15 مليون أورو من أجل التوقيع له خلال الصيف القادم، مشيرة أن لغة المال قد تغري أوناحي بالانتقال إلى دوري “روشن” وتبعده من مواصلة الاحتراف بإحدى الدوريات الخمس الكبرى.

 



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.