مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


مفاجأة مدوية بشأن مستقبل رونالدو مع النصر

مغربنا1-maghribona1

أفادت تقارير صحفية بوجود رغبة من النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في الاستمرار مع النصر السعودي، لعامين إضافيين، قبل اعتزال كرة القدم نهائيًا.

وانتقل رونالدو إلى النصر في ديسمبر/ كانون الأول من عام 2022، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، ووقع النجم البرتغالي على عقد ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025.

وكشف الصحفي السعودي الموثوق، علي الحربي، تحت عنوان “خبر مؤكد”، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي “إكس X” أن الأسطورة البرتغالية، أخبر إدارة العالمي، قبل سفره إلى معسكر منتخب بلاده، في فترة التوقف الدولي الحالي، بأنه يريد تجديد عقده مع النصر.

وكتب الحربي: “كريستيانو رونالدو أبلغ إدارة نادي النصر السعودي، قبل سفره إلى مُعسكر المُنتخب البرتغالي، بأنه يرغب بتجديد عقده إلى بداية عام 2027”.

وأوضح: “كريستيانو يريد أن يلعب كأس العالم 2026، وهو لاعب لنادي النصر، ومن ثم سيُعلن اعتزاله كرة القدم”.

وحال استمر رونالدو البالغ من العمر 38 عامًا، سيظهر النجم البرتغال في كأس العالم 2026 وهو بعمر 41 عامًا، وسيكون ذلك إنجازًا مُذهلًا للنجم البرتغالي.

ويقام نهائي كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، وسيشهد مشاركة 48 منتخبًا لأول مرة في تاريخ النهائيات، ليكون واحدًا من أطول النسخ في تاريخ المونديال.

الجدير بالذكر أنّ رونالدو يسير بخطى ثابتة مع النصر هذا الموسم، وحتى الآن خاض 11 مباراة بمختلف المسابقات، وسجّل 11 هدفًا، وقدّم 6 تمريرات حاسمة، ويتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 أهداف من ثماني مباريات.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.