مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


الخطوط الملكية المغربية تفتتح خط الداخلة – باريس

مغربنا 1 المغرب – عبدالجبار أملي

افتتحت الخطوط الملكية المغربية خط الداخلة – باريس صباح يوم الجمعة ليكون أول خط جوي مباشر بين الداخلة والقارة الأوروبية ، حسبما أعلنت الشركة الوطنية.

“غادرت رحلة الخطوط الجوية الملكية المغربية “أ.ت623” مطار باريس أورلي صباح يوم الجمعة 18 يونيو 2021 في تمام الساعة 9.25 صباحًا (بالتوقيت المحلي). ومن المفترض أن تهبط في تمام الساعة 2:25 مساءً في مطار الداخلة. هذه الرحلة هي الأولى من نوعها من حيث الرحلة الدولية الأولى للخطوط الجوية التي تربط الداخلة بالقارة الأوروبية (باستثناء خط الداخلة-لاس بالماس) ، يشير بيان صادر عن الخطوط الجوية الملكية المغربية.

قال المصدر نفسه إن حوالي 80 راكبًا استقلوا طائرة بوينج 737-800 التابعة لشركة الطيران الوطنية في هذه الرحلة الافتتاحية التي استغرقت أقل من 4:30 ، محددًا أنه سيتم إطلاق رحلة إلى رحلتين أسبوعيًا في المرة الأولى ، الثلاثاء والجمعة ، بشكل تدريجي. في زيادة في البرمجة حسب الطلب.

تم إطلاق هذا الطريق السياحي الجديد بالتعاون الوثيق مع المكتب الوطني المغربي للسياحة. وسيعزز الموقع الاقتصادي الاستراتيجي لمنطقة الداخلة وادي الذهب ، بينما يساعد في تسريع إنعاش قطاع السياحة في وجهة تشهد نموًا ملحوظًا.

 



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.