مغربنا 1 جريدة إلكترونية مغربية


حصري..كولونيل بالجيش الإسباني يفضح عناصر قوات مكافحة الشغب الإسباني الذين اعتدوا على مغاربة بسبتة المحتلة ليلة أمس السبت

مغربنا1_سبتة المحتلة

علمت “مغربنا1” من مصادرها بمدينة سبتة أن واقعة الاعتداء التي تعرضت لها سيدتين رفقة قاصر وسط مدينة سبتة المحتلة، من طرف عناصر شرطة مكافحة الشغب المعروفة بإسم “La WIR”، ليلة أمس السبت، لحظة الاحتفال بتأهل المنتخب الوطني الى نصف نهائي كأس العالم على حساب المنتخب البرتغالي.

وكشفت المصادر نفسها أن كولونيل بالجيش الإسباني هو من قام بتصوير مقطع الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الإجتماعي من شرفة منزله, حيث وثق لحظة الاعتداء الشنيع والغير المبرر.

وأضافت ذات المصادر أن الشرطة الوطنية الاسبانية رفعت تقريرا مفصلا للعاصمة مدريد، تشير فيه الى أن الاحتفالات التي أعقبت فوز الأسود على منتخب البرتغال لم تشهد أي مظاهر شغب أو انفلاتات أمنية.

وأوضحت المصدر بأن أحزب سياسية إسبانيا من بينها حزب “بيسوي”، وجمعيات المجتمع المدني بالمدينة بالإضافة الى الكولونيل المذكور قدموا شكاية رسمية في الموضوع للسلطات الوصية على مدينة سبتة المحتلة، ناهيك عن الشكاية التي تقدمت بها السيدتين والقاصر لشرطة المدينة.

ووفق نفس المصادر فإن هذا التدخل تسبب في كسر اليد اليسرى للقاصر التي كانت في حالة فرح وسعادة بفوز الاسود فيما أصيب السيدتين بكدمات متفرقة على مستوى جسدهن.



شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.